أجهزة تفتيش المعادن والاشخاص الامنية

أجهزة تفتيش الأشخاص والمعادن

تعتبر أجهزة التفتيش من أهم الأجهزة الواجب توافرها في المولات وبعض المحلات التجارية، وهناك الكثيرين الذين يودون الحصول على أجهزة تفتيش الأشخاص والمعادن حتى يوفروا بيئة آمنة لعملاءهم، ويتم التساؤل عن بعض التفاصيل التي تخص هذا النوع من الاجهزة، ولذلك نجيب عن هذه التساؤلات:

بوابات تفتيش  المعادن الأمنية 

لمزيد من المعلومات اتصل على الرقم: 

0545814576

حيث يعد جهاز كشف المعادن من أهم الأجهزة الإلكترونية التي يتم استخدامها في الكشف عن العديد من الأمور مثل بعض المعادن المرئية، ولا يقتصر على هذا الأمر فقط بل لديه القدرة على اكتشاف الأدوات والاسلحة الحادة والدقيقة أيضاً، كما أنه من أكثر الأجهزة الاقتصادية للغاية والتي يمكنها خدمة أصحاب المحلات التجارية بشكل كبير.

ما هي استعمالات أجهزة تفتيش المعادن والأشخاص ؟

  • يود العديد من الأشخاص التعرف على الاستعمالات الأساسية لكافة أجهزة تفتيش الأشخاص والمعادن التي يتم تقديمها من خلال شركتنا وقد تم التأكيد بأنها لديها القدرة على الكشف عن ما بداخل الحقائب التي تمر على السير الخاص بهذا الجهاز، والتي لديها القدرة على الكشف على كل الأشياء الموجودة لدى الأشخاص حتى لو كانت أشياء دقيقة.

اين تستخدم هذه الاجهزة؟

  • وهي أيضاً من الأجهزة التي يتم استعمالها بشكل كبير في المطارات والمستشفيات حيث أنها لديها القدرة على التسريع في عملية المرور بدلاً من استغراق وقت طويل في التفتيش.
  • لديها القدرة على الكشف عن أى معدن موجود لدى الشخص حتى في الملابس مهما حاول الشخص إخفاء هذه القطعة المعدنية سيتم الكشف عنها بشكل واضح من خلال الجهاز.

عصا التفتيش اليدوية:

  • كما يوجد نوع أخر منها وهي عصا الكشف الالكترونية والموجودة لدى عمال الحراسة، ولديها القدرة على الكشف على أي شيء موجود مع الشخص، وتعد من الأشياء المستخدمة في تأمين العقارات الكبرى.

أجهزة وبوابات تفتيش المعادن والأشخاص

لمزيد من المعلومات اتصل على الرقم: 

0545814576

ما هي مواصفات أجهزة تفتيش الأشخاص والمعادن؟

حيث يحتاج الكثير من العملاء إلى التعرف على المواصفات الأساسية الموجودة في الأجهزة المختلفة حتى يتم اختيار الجهاز المناسب للمكان المراد تأمينه، وتتلخص هذه المواصفات المتوفرة لدي أجهزة تفتيش الأشخاص والمعادن في الآتي:

مجموعة واسعة ومتعددة من الأجهزة والبوابات الأمنية:

  • حيث تحرص الشركة على تقديم مجموعة واسعة ومتنوعة من الأجهزة بمواصفات قياسية للغاية، ومناسبة للعديد من الاحتياجات للأشخاص.
  • وكذلك توفر شركتنا بوابات تفتيش تمتاز ببساطة التصميمات والتي يوجد بها شاشة واضحة وبعض الازرار على الجانب للتحكم في عملية الرؤية والتفتيش، ويمكن للعامل رؤية أي شيء غريب على الشاشة الموجودة في الجهاز.

تم تصميمها لتعمل بكفاءة عالية:

  • كما أنه تم تصميمها على مستوى عالي من الكفاءة، حيث أنها ضد الرطوبة، وأيضاً ضد الأمطار والعواصف فلا يمكن أن يتضرر هيكلها بسهولة نهائياً وتظل محتفظة بالكفاءة التشغيلية لها.

أجهزة بمواصفات عالمية:

  • بالإضافة إلى قيام شركتنا بتزويد المؤسسات بأجهزة كشف تمكن العامل من ضبط أي قطع معدنية مهما كان حجمها صغير فهي تكشف على القطع المعدنية بداية من 6 جم.
  • كما يقوم الجهاز بإرسال بعض إشارات التحذير للعامل المراقب لها في حين وجود أى جسم غريب أو ضار فيجب توخي الحذر من هذا الأمر.

سهلة التحكم والادارة :

  • يمكن للعامل التحكم في صوت إنذار الجهاز عند استعماله، ويمكن أيضاً ربط الجهاز الخاص بالتفتيش  من خلال الكمبيوتر الخاص بك، وربطة عن طريقة شبكة الإنترنت ويسهل علي العمال رؤية جميع البوابات من خلال مكان تحكم واحد.

أجهزة وبوابات تفتيش الشنط والحقائب والأشخاص

في الختام نكون قد تعرفنا على أفضل أجهزة تفتيش الأشخاص والمعادن، كما انه تم التعرف على المواصفات الأساسية في هذه البوابات وأيضاً استخداماتها ومن الضروري اختيار النوع الأنسب لك على حسب المساحة التي تود تغطيتها، وحتى تقوم بالاختيار الصحيح فلا تتردد في التواصل مع شركتنا للحصول على أفضل الاجهزة والبوابات التي توفر لك بيئة آمنة.

توريد الى جميع أنحاء المملكة: 

الرياض – جدة – المدينة المنورة – مكة المكرمة – المنطقة الشرقية – عسير – جازان – الخبر – الدمام – تبوك – الطائف – الاحساء.

لمزيد من المعلومات اتصل على الرقم: 

0545814576

اقرأ أيضاً:
error: Content is protected !!
اتصل بنا