بوابات تفتيش الاشخاص

تعد شركة زونة المتحدة من الشركات الرائدة في مجال البوابات الامنية بكافة انوعها، حيث توفر بوابات امنية لتفتيش الاشخاص، والتي تعد من أهم أدوات الأمن والسلامة لجميع المنشآت، فهي تعمل على توفير حماية فعالة للمنشآت والمواقع الحيوية من خطر التهديدات الأمنية التي يمكن أن تواجهها، كما تتميز البوابات التي توفرها شركتنا بوجود برامج متطورة ومزودة بحساسات بتقنية عالية وذلك حتى تساعد في تطبيق النظام بأعلى درجات الأمان وحماية المنشآت من أي أشخاص غير موثوق بهم، وفيما يلي سنوضح بعض خدمات ومميزات شركتنا.

 تأجير وبيع بوابات تفتيش الاشخاص 

لمزيد من المعلومات اتصل على الارقام:

0545814576

0502525942

مميزات بوابات تفتيش الاشخاص:

حيث توفر شركة زونة المتحدة بوابات أمنية بماركات عالمية وبجودة عالية، وبها مميزات عديدة تجعلها الخيار المثالي لتفتيش الأشخاص، حيث شركتنا تسعى دائمًا لتزويد المنشآت بأفضل أنواع البوابات الأمنية لضمان سلامة الجميع:

  1. حيث تتميز بدقتها العالية: وذلك لأن بوابات تفتيش الاشخاص التي نوفرها تعتمد على أحدث تقنيات الكشف وتوفر دقة عالية في تفتيش الأشخاص. يتم استخدام أجهزة الكشف عن المعادن المتقدمة وتقنيات الفحص الجسدي الدقيق لتحديد أي عناصر مشبوهة قد تكون بحوزة الأفراد.
  2. ايضاً متوفاقة مع معايير الأمان: ايضاً جميع بوابات مرور الاشخاص والافراد التي تقدمها الشركة مصنعة بأعلى معايير الأمان المعترف بها دولياً، تم تصميمها وفقًا للمعايير العالمية للأمن وتكنولوجيا المعلومات والحماية.
  3. وكذلك مزودة بتكنولوجيا التحكم في المخاطر: حيث تأتي بواباتنا الأمنية مزودة بتقنيات التحكم في المخاطر التي تساعد في تحديد التهديدات المحتملة والعناصر غير المرغوب فيها بطرق فعالة.
  4. بالاضافة إلى سهولة الاستخدام: وكذلك نهتم بتوفير بوابات مرور الاشخاص وكافة البوابات الامنية بحيث تكون سهلة الاستخدام.
  5. كما أنهاقابلة للتخصيص والتطوير والتحديث: ايضاً البوابات التي تتوفر في الشركة قابلة للتطوير والتحديث والتخصيص وفقًا لمتطلبات العملاء. 

أهمية بوابات تفتيش الاشخاص الامنية:

 شركة بوابات تفتيش الاشخاص في السعودية

لمزيد من المعلومات اتصل على الارقام:

0545814576

0502525942

أنواع بوابات تفتيش الاشخاص الأمنية:

حيث توفر شركتنا مجموعة واسعة من أنواع البوابات لتلائم احتياجات كل مؤسسة على حدا، وحرصا منا على مساعدة كافة العملاء للحصول على جميع البوابات التي يريدونها من خلال شركتنا ونذكر من هذه الأنواع

أجهزة وبوابات الدخول والخروج الداخلية:

وهو النوع الأكثر شيوعا في الأماكن التي يتردد عليها عدد كبير من الناس يوميا، ولاسيما الشركات حيث يمكن ربط هذه البوابات بجهاز البصمة الذي يتحكم بفتح أو غلق البوابة حسب بيانات الموظفين المسجلة في قاعدة بيانات البرنامج.

بوابات التفتيش الخارجية:

حيث هذه البوابات هي أحد أنواع بوابات تفتيش الاشخاص التي تطلبها بعض الشركات والاماكن المفتوحة من شركتنا لنقوم بتوريدها لهم، وذلك لتميزها بتحمل الظروف والعوامل الخارجية من الغبار والامطار لأنها تكون مصنوعة من مواد مقاومة للعوامل الجوية حتى تحافظ على عمل نظام البوابة بشكل صحيح وعدم تأثره بهذه العوامل.

 بوابات تفتيش الاشخاص في الرياض – جدة

لمزيد من المعلومات اتصل على الارقام:

0545814576

0502525942

خدمات شركتنا لتوريد بوابات امنية لتفتيش الاشخاص

توفر الشركة جميع أنواع البوابات والاجهزة الامنية:

حيث ستجد لدى الشركة كل ما يتعلق في مجال الانظمة والبوابات الامنية ومنها:

بوابات الفيلات الأمنية- بوابات كشف الحقائب ـ موانع الاقتحام الاسطوانية ـ بوابات منع سرقه الملابس ـ   موانع الاقتحام النصف دائريه ـ بوابات امنية للمهرجانات ـ بوابات امنية للفنادق ـ بوابات امنية لمحلات ـ بوابات مرور الأفراد ـ موانع الاقتحام ـ  بوابات كشف المعادن – بوابات كشف المتفجرات والاسلحة بأشعة x ray – بوابات المتر- بوابات الجراجات وغيرها.

ومن أهم البوابات الامنية:

كما ذكرنا سابقاً هنا العديد من أنواع البوابات الامنية واليك أهم هذه الانواع:

بوابات مرور الافراد والاشخاص الامنية
بوابات تفتيش الاشخاص والتحكم في مرور الافراد

أولاً: بوابات مرور الافراد الامنية:

حيث  تعتبر هذه البوابات من أفضل وسائل الحماية كما أنها من أهم أنواع البوابات الأمنية والمنتشرة بشكل كبير في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ولها العديد من الأنواع الأخرى:

بوابات مواقف السيارات الامنية في السعودية - جدة - الرياض - مكة - المدينة

ثانياً: بوابات الجراجات – أنظمة الجراجات

حيث تستخدم هذه البوابات في المعامل والكراجات والفلل والشقق السكنية الفخمة وذلك لكونها مجهزة بشكل آمن كما وتتميز بجودة وكفاءة عملها حيث تسعى الشركة دائما على أن تتناسب البوابات الأمنية هذه مع كل طلبات العملاء المستخدمين.

ثالثاُ: بوابات وأجهزة كشف المعادن والاسلحة:

حيث لا يمكن الاستغناء أبدا عن هذا النوع من البوابات لفائدته الكبيرة في حماية المنشآت والمباني الحكومية والمولات وأماكن العبادة وغيرها من الأماكن العامة والخاصة.

أفضل شركة بيع اجهزة تفتيش الحقائب
اجهزة تفتيش الحقائب والامتعة الامنية

رابعاً: أجهزة وبوابات تفتيش الحقائب:

ايضاً تورد الشركة أفضل أنواع أجهزة كشف الحقائب ذات الكفاءة والجودة العالية، للكشف عن محتوى الشنط والحقائب والتفتيش عن المخدرات والأسلحة والمتفجرات.

حيث تستخدم بوابات وأجهزة تفتيش الحقائب: للمطارات – الفنادق- البنوك- المعارض- محطات القطار وغيرها من الأماكن العامة أيضا.

بوابات تفتيش الافراد في كافة مدن المملكة: 

حيث توفر الشركة كافة خدمات بيع وتأجير بوابات تفتيش أمنية في كافة مدن السعودية مثل: 

الرياض – جدة – مكة – المدينة المنورة – الخبر – الدمام – المنطقة الشرقية – الاحساء – عسير – حائل – تبوك – الطائف – نجران – جازان – وغيرها من المدن.

 بيع وتأجير تفتيش الاشخاص والافراد

لمزيد من المعلومات اتصل على الارقام:

0545814576

0502525942

اقرأ أيضاً:
error: Content is protected !!
اتصل بنا