بوابات مرور الافراد والاشخاص الامنية:

ان بوابات مرور الافراد هي نظام يستخدم للتحكم في دخول وخروج الأشخاص من مناطق معينة بطريقة آمنة ومتكاملة، تستخدم تقنيات مثل التعرف على الوجه، بصمة الإصبع، أو البطاقات الذكية لتحقيق هذا الهدف، تُستخدم على نطاق واسع في الأماكن الحيوية مثل المطارات، والمباني الحكومية، والشركات لضمان الأمان والمتابعة الدقيقة للحضور والانصراف، وتوفر الشركة مجموعة متنوعة من البوابات الالكترونية الامنية للأشخاص بأسعار تنافسية.

أفضل بوابات مرور الافراد والاشخاص الامنية:

لمزيد من المعلومات اتصل على الرقم:

0545814576

بوابات مرور الاشخاص في السعودية

أهم مميزات بوابة مرور وتفتيش الافراد الامنية:

أيضاً من المميزات الأخرى لبوابات مرور الأشخاص الأمنية:

بوابات مرور الافراد والاشخاص الامنية
بوابات تفتيش الاشخاص والتحكم في مرور الافراد

شركة توريد بوابات مرور الافراد 

تعد شركة زونة المتحدة  من الشركات الرائدة في مجال البوابات الالكترونية الامنية، فهي تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات للعملاء بكفاءة وجودة عالية، كما تقدم خدماتها وأجهزة في كافة مدن المملكة العربية السعودية مثل: الرياض – جدة – مكة – المدينة – الخبر – الدمام – المنطقة الشرقية – الاحساء – القطيف -عسير – حائل – تبوك – الطائف وغيرها.

أفضل شركة بيع وتأجير بوابات مرور وتفتيش الأشخاص

من أهم الخدمات التي تقدمها الشركة:

أولاً – توريد وتركيب البوابات الأمنية:

حيث توفر الشركة خدمات بيع وتأجير وتركيب كافة أنواع البوابات الأمنية في المملكة العربية السعودية مثل:

ثانياً – تقديم حلول مخصصة حسب الحاجة:

حيث لدى شركة زونة المتخدة خبرة تزيد عن 20 عام في مجال البوابات الامنية وبرمجتها كما لديها فريق من المهندسين على مستوى عالي من التدريب، ومن أهم الخدمات التي تقدمها هي تقديم حلاً مخصصًا لاحتياجات العميل الفريدة بما يتناسب مع حاجته من البوابات الامنية وبوابات مرور الافراد والاشخاص، بما في ذلك اختيار التقنية المناسبة والمواصفات المطلوبة.

ثالثاً – خدمات التدريب والتأهيل على البوابات الامنية:

كما لا تتوقف خدمة شركة زونة المتحدة عند توفير وتركيب البوابات الامنية فحسب، بل الشركة مسؤلة عن توفير تدريب للمشغلين والمشرفين على هذه البوابات لضمان فهمهم الكامل لكيفية استخدام وصيانة البوابة بشكل صحيح.

رابعاً – خدمات ما بعد البيع:

حيث ان علاقة شركة زونة المتحدة مع عملاؤها هي علاقة دائمة لا تنتهي عند التسليم والتركيب، حيث توفر الشركة خدمات ما بعد البيع من صيانة وتركيب وتوفير قطع غيار وأيضاً برمجة وتوفير قطع غيار، وأيضاً تقديم خدمات الصيانة الدورية، وتوفير دعم فني لحل المشكلات والاستفسارات وذلك من خلال فريق فني متكامل.

خامساً – تطوير وبرمجة البوابات الامنية:

أيضاً لدى شركة زونة المتحدة أفضل المبرمجين والمتخصصين في مجال تطوير وبرمجة كافة البوابات الامنية وتحديث انظمتها، وكذلك ربط نظام البوابات مع الانظمة الامنية الاخرى ومع انظمة إدارة الوصول الأخرى.

أفضل أنواع بوابات مرور الافراد والاشخاص:

حيث تقدم الشركة خدمات بوابات دخول وخروج الأفراد الأمنية بأحدث التقنيات والحلول المتقدمة، نحن نفتخر بأن نكون شركة رائدة في مجال الأمن والحماية، ونسعى دائمًا لتلبية احتياجات عملائنا بأعلى مستوى من الجودة والموثوقية.

حيث تعمل بوابتنا على تأمين مداخل ومخارج المنشآت بشكل فعال، حيث تتميز بتقنيات قوية للتحقق من هوية الأفراد وضمان دخول وخروج آمن. نقدم مجموعة واسعة من البوابات المختلفة، بدءًا من بوابات البصمة وبوابات الكروت الذكية، وصولاً إلى بوابات التعرف على الوجه والتحقق الثنائي للهوية. تم تصميم هذه الحلول لتلبية احتياجات مختلف القطاعات بمرونة وكفاءة.

أفضل انواع بوابات مرور الافراد والاشخاص:

لمزيد من المعلومات اتصل على الرقم:

0545814576

شركة بيع وتأجير بوابات مرور الاشخاص في جدة، الرياض

مواصفات بوابة مرور الافراد الالكترونية للأشخاص

بوابات مرور الأفراد الإلكترونية تتنوع في المواصفات حسب الاحتياجات والاستخدامات المحددة، ومع ذلك فإن أغلب البوابات تتمتع بالمواصفات التالية:

1- تقنيات وبرمجيات متطورة:

حيث تتضمن تقنيات حديثة مثل التعرف على الوجه، وبصمة الإصبع، والبطاقات الذكية للتحقق من هوية الأفراد.

2- قدرة فائقة في التعامل مع البيانات:

حيث تورد الشركة بوابات امنية وبوابات مرور الافراد بمواصفات عالية لتكون سريعة في التعامل مع الأفراد لتجنب التكدس في نقاط الدخول، كما أيضاً توفر بوابات بخاصية نظام التعرف على الوجه أو البصمة او الباركود لمنع الدخول غير المصرح به.

3- بوابات أمنية تناسب احتياجاتك:

حيث من أهم ما يميز شركة زونة المتحدة قدرتها الفائقة على تقديم بوابات أمنية مخصصة يتم تجهيزها وبرمجتها بناءا على طلب العميل واحتياجاته، حيث يمكن تخصيص البوابة لتناسب احتياجات المكان المحدد، مثل ضبط مستويات الأمان وتخصيص واجهة المستخدم واضافة خاصيات جديدة وحساسات لاكتشاف مواد معينة.

4- خاصية تسجيل كافة المعلومات المطلوبة:

وكذلك توفر الشركة بوابة مرور أفراد تتوفر فيها ميزة تسجيل المعلومات الخاصة بحضور وانصراف الأفراد وتوليد تقارير لإدارة المكان.

5-  متوافقة مع المعايير الدولية:

حيث جميع البوابات الأمنية التي توفر الشركة تتواقف مع المعايير الأمنية المحلية والدولية.

6. امكانية الدمج والربط:

ايضاً من السهل دمج نظام بوابة مرور الافراد بأي انظمة امنية اخرى مثل كاميرات المراقبة أو اجهزة الانذار وغيرها.

7. جودة ومتانة ودقة عالية:

جميع البوابات الامنية وبوابات مرور الافراد والاشخاص التي توفرها الشركة ذات جودة عالية، ودقة ومتانة وقادرة على تحمل كافة الظروف.

8. سهلة النقل والاستخدام:

أيضاً توفر الشركة بوابات امنية سهلة الفك والتركيب والنقل لاستخدامها في اماكن مختلفة، كما تتميز بأن أنظمتها سهلة الاستخدام ولا تحتاج الى خبرة طويلة أو عناء وجهد على تعلمها.

9- نلتزم بأقصى معايير الجودة والامان:

شركة زونة المتحدة هي الافضل:

حيث تعمل الشركة على  تقديم منتجات متطورة مثل أجهزة الفحص بأشعة X-ray المبتكرة وبوابات مرور الافراد والاشخاص المتطورة، وكذلك أجهزة تفتيش الحقائب والامتعة، كما تقدم الشركة نفسها كشريك في الوطن لمجابعة التحديات الأمنية المعاصرة ، و ذلك بفضل استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي حيث يمكن للشركة تحسين كفاءة اجهزتها وزيادة دقتها في اكتشاف التهديدات.

توريد وتركيب بوابات مرور الافراد والاشخاص

لمزيد من المعلومات اتصل على الرقم:

0545814576

أفضل شركة بوابات مرور وتفتيش الافراد والاشخاص

أسباب نجاح شركتنا:

أولاً: فريق فني متميز ومتعاون:

حيث لدى شركة زونة المتحدة فريق من الخبراء والفنيين بخبرات عالية ومستعدين لفهم طلبات العملاء وتقديم كافة الحلول المناسبة لهم.

ثانياً: خيارات متنوعة من البوابات الامنية:

نحن بقربك أينما كنت:

وذلك لان شركة زونة المتحدة حريصة  على أن تكون بقربك أينما كنت في المملكة العربية السعودية،  لذا ستجدنا في اي مكان داخل المملكة العربية السعودية مثل: جدة – الرياض – مكة – المدينة – الخبر – الدمام – المنطقة الشرقية – عسير – حائل – القطيف – تبوك – جازان – الاحساء وغيرها.

بيع وتأجير بوابات مرور الافراد 

لمزيد من المعلومات اتصل على الرقم:

0545814576

أهمية بوابات مرور الأفراد والاشخاص

حيث باستخدام بوابات مرور الأفراد وأجهزة كشف المعادن الحديثة يمكن للفعاليات والنوادي والمنشآت الأخرى تعزيز مستوى الأمان والسلامة في أي مكان هذا يمكن أن يساهم بشكل كبير في حماية الجماهير والموظفين والضيوف وضمان سير الفعاليات والأنشطة بسلاسة.

أيضاً توفر الشركة اجهزة تفتيش الحقائب:

أيضاً توفر الشركة بوابات مواقف السيارات:

حيث تعد شركتنا أفضل شركة توريد بوابات مرور السيارات، حيث لدى الشركة مجموعة متنوعة من بوابات الدخول والخروج للسيارات التي تناسب مختلف المواقع والاحتياجات، تتضم، وتتوفر بتصاميم وأحجام مختلفة لتتناسب مع المداخل الضيقة والواسعة، ايضاً تجد لدى الشركة حواجز مواقف السيارات بكافة انواعها.

افضل شركة بوابات مرور الافراد والاشخاص

لمزيد من المعلومات اتصل على الرقم:

0545814576

اقرأ أيضاً:

بوابات دخول وخروج الأفراد

بوابات تفتيش الاشخاص

error: Content is protected !!
اتصل بنا