بوابات دخول وخروج الأفراد

بوابات دخول وخروج الأفراد تعتبر من الوسائل الفعالة التي تقدمها شركتنا لكم من أجل التحكم في مرور الأشخاص من وإلى منطقة بعينها، ويتم استخدام تلك البوابات في العادة بمناطق دخول مرافق من أجل تحديد وتخصيص الدخول مثل في أي مبنى صناعي أو تجاري أو حكومي أو ربما مركز إقامة طلاب أو نادي، من أجل منع دخول الغير مرحب بهم أو كي يتم تتبع مرور الزوار أو العاملين بالمكان، وتوفر الشركة تلك البوابات من أفضل ماركات عالمية بافضل المقومات المميزة.

بيع وتأجير بوابات دخول وخروج الأفراد في السعودية

لمزيد من المعلومات اتصل على الرقم:

0545814576

بوابات دخول وخروج الافراد الأمنية
شركة بوابات دخول وخروج الافراد

توفر الشركة جميع انواع البوابات الامنية:

حيث يوجد لدينا بيع وتأجير لجميع انواع البوابات الأمنية مثل:

بوابات دخول وخروج الأفراد

بوابات دخول وخروج الأفراد 

لمزيد من المعلومات اتصل على الرقم:

0545814576

أجهزة كشف المفتجرات والاسلحة في السعودية

مكونات بوابات دخول وخروج الأفراد

بوابات دخول وخروج الأفراد التي توفرها شركتنا تعمل ببصمة الأفراد أو بكارت وتربط بأجهزة البصمة لكي تفتح البوابة وتغلق من جديد، ويطلق عليها في المجال البوابات الإلكترونية أو بوابات المترو وتكون مكونة من نظام متكامل مكوناته هي:

بوابة الدخول والخروج

في الغالب توفر شركتنا هذه البوابة من الألومنيوم أو الحديد وتتحرك بشكل إنسيابي سواء كانت بأزرع أو بدون، ويتم التعامل معها عن طريق لوحة داخلية تعطي أوامر للبوابة كي تفتح وتغلق.

لوحة التحكم فى الدخول والخروج

هي لوحة تقوم بتشغيل البوابة سواء في اتجاه واحد أو في الاتجاهين عن طريق لوحة تقرأ البصمة ولوحة تقرأ الكارت، أو لوحة تقرأ الإثنين سويًا.

قارئ البصمة أو قارئ الكارت

حيث يتم توصيل هذا القارئ بلوحة، وهناك منه أنواع أيضًا مختلفة، تزود بها لوحة التحكم حسب رغبة واختيار العميل ونوع الأشخاص الذين يقومون بالمرور من البوابة.

جهاز ادخال البيانات الى البرنامج

عن طريق هذا الجهاز تدخل البصمات أو البيانات الخاصة بالأشخاص المسموح لهم بالدخول والخروج.

شركة بوابات دخول الأفراد 

لمزيد من المعلومات اتصل على الرقم:

0545814576

خدمات شركة توريد بوابات دخول وخروج الأفراد

لماذا تختار التعامل مع شركتنا؟

افضل شركة توريد بوابات دخول وخروج الاشخاص

أيضاً من أهم ما تتميز به الشركة:

أفضل شركات بوابات دخول وخروج الأشخاص

لمزيد من المعلومات اتصل على الرقم:

0545814576

أنواع البوابات الأمنية التي تقدمها شركتنا

حيث توفر شركتنا مجموعة كبيرة من أنواع بوابات دخول وخروج الأفراد المختلفة التي تمتاز بالتحمل القوي، مع توفير من كل نوع تصميمات كثيرة ملائمة لكل الأماكن محل التركيب، ومن بين أفضل تلك الأنواع:

بوابات الافراد الزجاجية

بوابات من الزجاج مهمتها أن تنظم مسألة دخول المبنى والخروج منه، وتمتاز كما بينا من قبل بأن لها شكل جذاب ورائع يمنح المكان لمسة جمالية، وهي بوابات مرنة في الاستخدام وتركيبها يسير وأسعارها بسيطة للغاية.

أيضاً بوابات المترو

حيث صممت تلك البوابات من أجل التحكم في مرور الأفراد لأي مكان، فهي تؤمن المكان من مرور الأفراد الغير مرغوب بهم، وتسمح البوابة بمرور فرد واحد كل مرة عبرها.

أبواب الدخول الزجاجية المنزلقة

أيضاً تسمى هذه البوابات أيضًا الأبواب الجرارة، والتي في الغالب يطلب من شركتنا تركيبها داخل المباني، وتكون مكونة من ضلفة أو ضلفتين، وتحرك داخل الجدار أو عليه، فهي لها مجرى خاص لكي تتحرك على عجلات ثابتة في الجهة العلوية من البوابة.

بوابات الدخول الزجاجية الدوارة

حيث هذه البوابات الزجاجية مكونة من أبواب تقوم بالدوران حول نفسها، وعدد تلك الأبواب تكون من 3 إلى 4 يتم تعليقها فوق عمود كي تدور حول محوره.

أبواب مرور الأفراد

حيث تكون مصنوعة من الزجاج وتعمل بطريقة أتوماتيكية، وهي مكونة من ضلفتين، وتركب في الغالب للتحكم في مرور الأفراد في فندق أو مطار أو مركز تجاري، وأي مكان آخر كبير مساحته واسعة.

بوابات التحكم في مرور الأفراد والأشخاص

لمزيد من المعلومات اتصل على الرقم:

0545814576

error: Content is protected !!
اتصل بنا