جهاز التفتيش اليدوي:

ان جهاز التفتيش اليدوي من اهم أجهزة التفتيش التي يجب أن تكون موجودة في جميع المنشآت التجارية والمؤسسات والفنادق والمطاعم والمولات وكافة المنشآت الأخرى، حيث أن هذا الجهاز يساعد في تفتيش الافراد بسرعة من خلال تمريره امام الافراد، حيث سيصدر صوت تنبيه في حال كان بحوزته أسلحة أو معادن أو جوالات في حال منع دخول الجوال الى هذه المنشأة، وتعتبر مجموعة زونة للأجهزة والبوابات الامنية من أوائل الشركات الرائدة في مجال بيع وتأجير كافة الأجهزة والبوابات الأمنية في كافة مدن المملكة العربية السعودية.

أجهزة التفتيش اليدوية في السعودية:

لمزيد من المعلومات اتصل على الرقم:

0545814576

جهاز تفتيش الأشخاص اليدوي :

حيث تم تصنيع جهاز التفتيش اليدوي من أجل تفتيش الأشخاص قبل الدخول إلى المنشآت، حيث يتم استخدامها في العديد من الأماكن الأخرى مثل استخدامها في الجامعات والشركات والفنادق والمولات الكبيرة والهيئات المختلفة، حيث تتميز عصا التفتيش الأمنية اليدوية في قدرتها على الكشف عن وجود المعادن الغير مسموح لها بالدخول في هذه الأماكن، حيث تساعد رجال الأمن في تفتيش الأشخاص ومعرفة إذا ما كان بحوزتهم أي مواد غير مصرح بها.

أجهزة أمنية أخرى وبوابات تفتيش توفرها زونة:

حيث توفر مجموعة زونة العديد من أجهزة التفتيش والبوابات الالكترونية الامنية ومن أهمها:

 

عصا التفتيش اليدوية الامنية:

لمزيد من المعلومات اتصل على الرقم:

0545814576

خصائص أجهزة التفتيش اليدوية:

ان جهاز تفتيش الأشخاص اليدوي هو عبارة عن أداة خفيفة الوزن ويسهل استخدامها، حيث تم تصميمها بمواصفات دقيقة من أجل تلبية المتطلبات الدقيقة في مجال الأمن، ويتم استخدامها بكثرة من أجل الكشف عن الأسلحة الهجومية التي يتم استخدامها في العديد من الأغراض السيئة.

أهمية استخدام جهاز التفتيش اليدوي:

تم تصميم عصا التفتيش بمواصفات خاصة من قبل الشركات المصنعة من أجل الحصول على أفضل النتائج الخاصة بعمليات التفتيش، حيث يتم استخدام هذه النوعية من الأجهزة في الكشف عن المعادن والأسلحة، كما يمكن استخدامها في المدارس والجامعات من أجل تفتيش الطلاب في حال كان بحوزتهم جوالات او أسلحة او معادن  قبل الدخول إلى المدارس والجامعات، كما توفر العصا العديد من الإمكانيات الأخرى مثل التعرف على المواد المعدنية المختلفة التي يتم استخدامها في الأغراض السيئة التي يمكن أن تضر بعدد كبير من الأشخاص.

جهاز تفتيش الافراد والاشخاص اليدوي:

لمزيد من المعلومات اتصل على الرقم:

0545814576

مميزات جهاز كشف المعادن اليدوي:

يحتوي الجهاز على العديد من المميزات التي يمكن الحصول عليها، حيث تم تصميمه بالاعتماد على أحدث الوسائل التكنولوجية من أجل الحصول على أفضل النتائج، ومن المميزات التي يحتوي عليها الجهاز ما يلي:

جهاز وعصا تفتيش وكشف الجوالات اليدوي:

لمزيد من المعلومات اتصل على الرقم:

0545814576

توفير أجهزة التفتيش اليدوية لكافة مدن السعودية:

حيث تقوم الشركة بتقديم خدماتها في كافة مدن المملكة العربية السعودية: الرياض – مكة – جدة – الطائف – تبوك – المدينة المنورة – الخبر – الدمام – المنطقة الشرقية – عسير – الاحساء – القطيف – الجبيل – جازان – نجران وغيرها.

إجابات على أسئلة العملاء:

حيث هناك العديد من التساؤلات حول أجهزة تفتيش الافراد اليدوية واليكم الإجابات على اهم الأسئلة وأكثرها شيوعاً:

ماذا يكشف جهاز التفتيش اليدوي؟

الإجابة: كاشف المعادن اليدوي يستخدم للكشف الأمني عن وجود أسلحة أو غيرها من الأشياء المعدنية عن طريق التفتيش من خلال تمرير الجهاز على الأشخاص وعن طريقه يتم الكشف ما إذا كان هنالك أي معادن.

كيف يعمل جهاز كشف المعادن اليدوي؟

الإجابة: يتكون جهاز كشف المعادن اليدوي من وحدة محمولة تشمل حساس دقيق فعندما يتم القيام بإجراء عملية مسح للمكان المراد البحث به أو فوق الجسم المراد البحث فيه فإن الحساس يعمل علي الكشف عن المعادن والأسلحة والجوالات وأي مواد غير مصرح بها، حيث عند مرور الجهاز على مكان فيه مواد ممنوعة يصدر صوت تنبيه يشير الى وجوده.

هل عصا التفتيش اليدوية تكشف الجوالات؟

الإجابة: ان عصا التفتيش الأمنية تقوم بكشف الجوالات وكافة المعادن والأدوات الغير مصرح بها في دخول هذا المكان، او التي قد تسبب أذى لرواد المكان.

اين تستخدم  عصا التفتيش الامنية؟

حيث تستخدم هذه الأجهزة في كافة المنشآت وأماكن التجمعات مثل المولات، الفنادق، المستشفيات، وايضاً المؤسسات الحكومية، وفي المطارات ومحطات القطار، وغيرها.

أجهزة تفتيش وكشف المعادن اليدوية:

لمزيد من المعلومات اتصل على الرقم:

0545814576

اقرأ أيضاً: 
error: Content is protected !!
اتصل بنا